Wednesday, September 26, 2007

حـــــــــــــــــوادث وقضــــــــــايـــــــاا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على دكتور صيدلى وشقيقه الطالب بكلية الهندسة بحوزتهما 170 لفافة ورقية "تذكرة" تحوى مسحوق الهيروين المخدر بقصد الإتجار.

وكانت معلومات قد وردت لإدارة مباحث مكافحة المخدرات بالمديرية أكدتها التحريات السرية مفادها قيام كلا من دكتور صيدلى وشقيقه الطالب بكلية الهندسة والمقيمان بإحدى الفيلات الفاخرة بمدينة السادس من أكتوبر بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص فى ترويج مسحوق الهيروين المخدر على عملائهما من تجار التجزئة والمدمنين ، مستخدمين فى ذلك سيارة ملاكى الجيزة ملك الأول.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة على الأماكن التى يترددان عليها أمكن ضبطهما حال تواجدهما بالسيارة قيادة الأول أمام إحدى المحلات الشهيرة بالعجوزة وبحوزتهما 170 لفافة ورقية "تذكرة" تحوى مسحوق الهيروين المخدر زنة 310 جرامات و370 جنيها و4 هواتف نقالة.

وبمواجهتهما بما تجمع من معلومات وبما أسفرت عنه عملية الضبط إعترفا بحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف النقالة والسيارة لتسهيل عملية إتصالهما بعملائهما وترويج المادة المخدرة ..وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


No comments: