Thursday, September 27, 2007

ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاضــــــــــــــــــــــــة

الجيش يواصل مفاجآته ويحول تخلفه امام الزمالك لانتصار مستحق
حقق طلائع الجيش الحصان الاسود لبطولة الدوري الممتاز المصري مفاجأة كبيرة يوم الأربعاء بعد ان حقق انتصارا جديدا علي حساب الزمالك احد قطبي الكرة المصرية بهدفين مقابل هدف.
وقلب الفريق العسكري تخلفه بهدف في شوط المباراة الأول الي فوز مستحق بهدفين في الشوط الثاني بعد ان تألق كل نجومه وعلي رأسهم الموهوب عامر صبري صاحب اجمل اهداف الدوري المصري في موسمه الحالي.
جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين وشهدت تقلبات كثيرة في شوطيها حيث بادر الزمالك بالتسجيل عن طريق نجمه عمرو زكي بهدف رائع من تسديدة صاروخية في الدقيقة السابعة .. وتسيد ابناء الفانلة البيضاء رغم ارتدائهم للزي الاصفر احداث الشوط الاول وسنحت لهم اكثر من فرصة محققة كان ابرزها انفراد شريف اشرف المهاجم الصاعد.
وتشكك البعض من وجود ركلة جزاء للجيش في منتصف الشوط الا ان الحكم كان له رأيا اخر.
وفي الشوط الثاني انقلب الحال بعد ان فرض طلعت يوسف المدير الفني للجيش كلمته علي الملعب واستغل ثغرات الوسط في منافسه ليسجل تعادلا مستحقا في الدقيقة 52 بهدف عالمي للموهوب عامر صبري سكن شباك عبد المنصف الذي لا يسأل عنه.
وتابع الجيش تألقه وسط تراجع زملكاوي وانخفاض لمعنوياته وكان لابناء الفريق العسكري ما ارادوا بعد ان نجحوا في التقدم بهدف ثان سجله طارق السيد في مرماه بالخطأ ليعاني الزمالك من النيران الصديقة لأول مرة هذا الموسم بعد ان استفاد منها مرتين من قبل.
وسنحت للضيوف فرصة التعادل في الدقيقة 88 بعد ان احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمسلحة جمال حمزة الا ان عمرو زكي اصر علي تسديدها رغم طلب حمزة للكرة في مشهد غريب ظهر به لاعبو الزمالك كأنما يتعاركون علي من يسدد الركلة وهو ما ادي الي ضياعها بعد ذلك بعدما تصدي حارس الجيش وائل خليفة للكرة بنجاح.
وعاد الجيش بتلك النتيجة الي صدارة الدوري متقدما علي بتروجيت الذي كان قد احتفل بالصدارة يوما واحدا قبل ان تعود لابناء طلعت يوسف.

No comments: